المملكة العربية السعودية
وزارة
التربية والتعليم
إدارة
التربية والتعليم بمحافظة ينبع
الشؤون
التعليمية – الإشراف التربوي
استبانة
تقييم ندوة عن الأنشطة المعززة للصحة
الاسم
:
التخصص :
مسلسل
|
البند
|
ممتاز
|
جيد
|
مقبول
|
ضعيف
|
غير
موجود
|
أهداف النشاط
|
||||||
1
|
أهداف
الندوة واضحة
|
|||||
2
|
أهداف
الندوة كافية
|
|||||
3
|
أهداف
الندوة واقعية
|
|||||
4
|
أهداف
الندوة مهمة
|
|||||
5
|
مدى
تحقق أهداف الندوة معك بعد نهايته
|
|||||
6
|
مقدار
ما اكتسبته من خبرات جانبية بعد نهاية الندوة
|
|||||
التخطيط للنشاط
|
||||||
7
|
اختيار
موقع الندوة (جغرافياً)
|
|||||
8
|
التخطيط
لتاريخ إقامة الندوة
|
|||||
9
|
التخطيط
للمدة المحددة لتنفيذ الندوة (زمنياً)
|
|||||
10
|
تجهيز
الأدوات التي سيحتاج إليها عند تنفيذ الندوة
|
|||||
11
|
اختيار
الأفراد المقدمين للندوة
|
|||||
12
|
اختيار
الأفراد المشاركين معك في الندوة
|
|||||
13
|
ملائمة
المكان
|
|||||
14
|
التلاؤم
بين الزمن الذي خطط لتنفيذ الندوة والزمن الفعلي لتنفيذه
|
|||||
أدوات النشاط
|
||||||
15
|
مستوى
جودة الأدوات المستخدمة لتنفيذ الندوة
|
|||||
16
|
الكيفية
التي تم بها توظيف أدوات الندوة
|
|||||
محتوى النشاط
|
||||||
17
|
المحتوى
المعرفي للندوة
|
|||||
18
|
المحتوى
الوجداني للندوة
|
|||||
19
|
المحتوى
العملي للندوة
|
|||||
الأفراد
الذين قدموا النشاط
|
||||||
20
|
اهتمامهم
بالجودة النوعية للندوة
|
|||||
21
|
خبرتهم
في هذا المجال
|
|||||
22
|
أسلوب
التعامل
|
|||||
23
|
تقبلهم
للآراء
|
|||||
24
|
مساعدتهم
للمشاركين
|
|||||
رأي المشارك
|
||||||
25
|
مدى
تأييدك لحضور مثل هذا النشاط مستقبلاً ( لو أقيم بنفس المستوى الحالي)
|
|||||
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق